السبت، 27 يونيو 2026

07:14 م

اعتذار رسمي من السكة الحديد بسبب قطار القاهرة - الإسكندرية

السبت، 27 يونيو 2026 04:04 م

قطارات _ صورة أرشيفية

قطارات _ صورة أرشيفية

محمد ممدوح

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن حدوث تأخيرات مؤقتة في مواعيد تشغيل بعض القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية، وذلك بالتزامن مع تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات ببرجي إشارات شبرا وقليوب.

 أعمال الصيانة تأتي في إطار خطتها المستمرة

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أن أعمال الصيانة تأتي في إطار خطتها المستمرة لرفع كفاءة منظومة الإشارات وتعزيز مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية، بما يسهم في تحسين جودة التشغيل والخدمة المقدمة للركاب.

اعتذار من هيئة السكة الحديد

وتقدمت الهيئة باعتذارها إلى الركاب عن التأخيرات الناتجة عن التهديات التشغيلية المؤقتة المصاحبة لتنفيذ أعمال الصيانة، مؤكدة أن الفرق الفنية تعمل على الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن، تمهيدًا لعودة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية.

وأكدت الهيئة أن أعمال الصيانة الدورية تستهدف تطوير منظومة التشغيل ورفع كفاءتها، بما يضمن تحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان، ويعزز من مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب على مختلف خطوط السكك الحديدية.

اقرأ أيضًا:

«بوينج» تختار مصر لقيادة مستقبل الطيران في المنطقة

بـ1.5 مليون يورو.. تفاصيل منحة أوروبية لتمويل الأعمال الاستشارية لامتداد الخط الأول للمترو
 

Short Url

search