-
356,81 ألف جنيه ربح.. أفضل خطة لتوزيع الاستثمار بين الشهادة البلاتينية وأذون الخزانة
-
رسالة للمدخرين في المعدن الأصفر: ابتعدوا عن مراقبة الأسعار.. الذهب يتجه نحو الاستقرار ولن يحقق طفرات صعود
-
الرئيس السيسي يعين أحمد جلال منسقا للمجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية
-
بعد الزيادات الأخيرة.. تعرف على أسعار سيارات هافال جوليان المجمعة محليًا موديل 2027
اللجنة المنظمة لـ«أجري تك»: نسعى لتعزيز التعاون الدولي والمحلي لمواجهة تحديات الأمن الغذائي مستقبلًا
الإثنين، 22 يونيو 2026 11:44 ص
الدكتور علي شمس الدين
أكد الدكتور علي شمس الدين، رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر أجري تك، أن الملتقى الدولي يأتي بالتعاون مع عدد من اللجان المحلية والدولية المهتمة بقضايا الزراعة، ومستقبل الأمن الغذائي في مصر والعالم، مشيرًا إلى أن المؤتمر يمثل منصة مهمة لتبادل الخبرات والرؤى حول مستقبل القطاع الزراعي.
وأوضح شمس الدين، أن المؤتمر يحظى برعاية ودعم عدد من الجهات المعنية، من بينها وزارة الزراعة، ووزارات البيئة والتنمية المحلية، بهدف تعزيز تطبيق الممارسات الحديثة ودعم التحول نحو نظم زراعية أكثر استدامة.
وأضاف أن العالم يشهد حاليًا، تحولًا كبيرًا في منظومة الإنتاج الزراعي، خاصة مع الاهتمام المتزايد بترشيد الموارد وتطبيق التكنولوجيا الحديثة في الزراعة، مؤكدًا أن هناك العديد من المنتجات والمشروعات التي تحتاج إلى مزيد من التعاون والدعم لتحقيق الاستفادة القصوى منها.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة، إلى أن المؤتمر يمثل فرصة مهمة لجمع جميع الأطراف المعنية بقضايا الزراعة والأمن الغذائي، والعمل على وضع رؤى مشتركة لمواجهة التحديات المستقبلية، ملفتًا إلى استمرار عقد الملتقى خلال السنوات المقبلة، لتعزيز التعاون المحلي والدولي.
وشدد شمس الدين، على أهمية الالتزام بالمعايير الحديثة في الإنتاج الزراعي والصناعي، بما يساهم في تحسين جودة المنتجات ورفع قدرتها التنافسية، مؤكدًا أن التعاون بين مختلف الجهات، هو الطريق لتحقيق مستقبل أكثر استدامة للقطاع الزراعي.
اقرأ أيضًا:-
144.5 مليار جنيه صافي أرباح البنك المركزي المصري بنهاية مايو 2026
Short Url
رئيس إسكان النواب: موازنة 2027/2026 تعكس أولويات الدولة في دعم المواطن وتحقيق التنمية
22 يونيو 2026 01:19 م
آي صاغة: الذهب في مفترق طرق بين دعم عالمي قوي ومقاومة محلية قرب 6050 جنيها
22 يونيو 2026 01:17 م
أكثر الكلمات انتشاراً