-
«تحذير حكومي».. المحليات تدعو المواطنين لإنهاء إجراءات التصالح قبل هذه الموعد
-
إطلاق صندوق عربي دولي لتمويل التعافي الاقتصادي وإعادة إعمار سوريا وفلسطين والسودان
-
«مرصد الذهب»: تراجع 56.8% بواردات مصر من الألماس الطبيعي خلال 4 سنوات
-
سوق يتجه نحو 1.8 تريليون دولار.. الشركات الخاصة تسيطر على 78% من اقتصاد الفضاء
مؤشر الاتصالات بالبورصة يقفز 1.31% ويواصل مكاسبه منذ بداية العام
الإثنين، 22 يونيو 2026 03:36 م
البورصة المصرية- أرشيفية
سمر أبو الدهب
أغلق مؤشر قطاع الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات بالبورصة المصرية تعاملاته خلال جلسة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، على صعود بنسبة 1.31% ليسجل بذلك مستوى 5416.29 نقطة.
وكان مؤشر قطاع الاتصالات والتكنولوجيا افتتح تعاملات بداية اليوم عند مستوى 5346.13 نقطة، وسجل أعلى قيمة بلغت 5416.29 نقطة، بينما سجل أقل قيمة بلغت 5327.25 نقطة.
بذلك الارتفاع الأخير يكون مؤشر قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد صعد بنسبة 26.36% منذ بداية العام وحتى الآن.

البورصة المصرية تُنهي تعاملاتها على انخفاض
هذا، وأغلقت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 على تراجع جماعي للمؤشرات، حيث تراجع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.18% ليغلق عند مستوى 52.585 نقطة، فيما انخفض المؤشر EGX70 متساوي الأوزان بنسبة 0.2% ليختتم تعاملاته عند مستوى 15.728 نقطة، في حين سجل المؤشر EGX100 متساوي الأوزان والأوسع نطاقًا انخفاضًا بنسبة 0.19% ليسجل مستوى 21.550 نقطة في الختام.
اقرأ أيضا:
تراجع جماعي يضرب مؤشرات البورصة المصرية و8 مليارات جنيه خسائر
Short Url
الدعم تحت رقابة الخوارزميات.. الذكاء الاصطناعي يدخل شبكة الأمان الاجتماعي في أمريكا
22 يونيو 2026 10:58 ص
من كولوسوس إلى "كورسور".. «سبيس إكس» تبني سلسلة ذكاء اصطناعي متكاملة
22 يونيو 2026 05:32 ص
أكثر الكلمات انتشاراً