الإثنين، 22 يونيو 2026

07:08 م

مؤشر الاتصالات بالبورصة يقفز 1.31% ويواصل مكاسبه منذ بداية العام

الإثنين، 22 يونيو 2026 03:36 م

البورصة المصرية- أرشيفية

البورصة المصرية- أرشيفية

سمر أبو الدهب

أغلق مؤشر قطاع الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات بالبورصة المصرية تعاملاته خلال  جلسة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، على صعود بنسبة 1.31% ليسجل بذلك مستوى 5416.29 نقطة.

وكان مؤشر  قطاع الاتصالات والتكنولوجيا افتتح تعاملات بداية اليوم عند مستوى 5346.13 نقطة، وسجل أعلى قيمة بلغت 5416.29 نقطة، بينما سجل أقل قيمة بلغت 5327.25 نقطة.

بذلك الارتفاع الأخير يكون مؤشر قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد صعد بنسبة 26.36% منذ بداية العام وحتى الآن.


البورصة المصرية تُنهي تعاملاتها على انخفاض

هذا، وأغلقت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم  الاثنين 22 يونيو 2026 على تراجع جماعي للمؤشرات، حيث تراجع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.18% ليغلق عند مستوى 52.585 نقطة، فيما انخفض المؤشر EGX70 متساوي الأوزان بنسبة 0.2% ليختتم تعاملاته عند مستوى 15.728 نقطة، في حين سجل المؤشر EGX100 متساوي الأوزان والأوسع نطاقًا انخفاضًا بنسبة 0.19% ليسجل مستوى 21.550 نقطة في الختام.

اقرأ أيضا: 

تراجع جماعي يضرب مؤشرات البورصة المصرية و8 مليارات جنيه خسائر

Short Url

search