-
المرحلة الأخطر.. ماذا ينتظر محطة الضبعة بعد شحن الوقود النووي؟
-
رئيس الوزراء يجدد تعيين أحمد أموي رئيسا لمصلحة الجمارك لمدة عام
-
اقتراب صرف 1.6 مليار دولار.. صندوق النقد يؤكد إحراز تقدم في المراجعة السابعة لبرنامج مصر
-
السويدي إليكتريك تراهن على «ثروة المخلفات».. 20 ألف طن نحاس سنويا من مشروع إعادة التدوير
تراجع أسهم عمالقة التكنولوجيا في أمريكا.. وأبل تتصدر الخسائر بعد رفع أسعار منتجاتها
تعرضت أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى في الولايات المتحدة لضغوط بيعية خلال تعاملات اليوم، بعدما قادت شركة أبل موجة التراجع في القطاع،
25 يونيو 2026 07:21 م
أكثر الكلمات انتشاراً