الخميس، 25 يونيو 2026

02:49 م

«الداخلية»: ضبط 10 متهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

الخميس، 25 يونيو 2026 01:18 م

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

نجح رجال المباحث في تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 متهمين، يقيمون بمحافظات القاهرة، المنوفية، الغربية، وأقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 من يونيو الجاري، خلال الإحتفال بفوز المنتخب خلال مباراة نيوزيلاندا بكأس العالم 2026.

Short Url

search