-
آي صاغة: الذهب يحوم قرب أدنى مستوياته في 7 أشهر.. والفجوة السعرية تصل لـ 108 جنيهات
-
البرلمان يحسم مصير 38 مليار جنيه من إيرادات موازنة 2026/2027 الأسبوع المقبل
-
استثمارات بـ14.7 مليار دولار.. كيف تحولت المنطقة الحرة بالعامرية إلى قلعة تصديرية لمصر؟
-
الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
«الداخلية»: ضبط 10 متهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
الخميس، 25 يونيو 2026 01:18 م
وزارة الداخلية
كشفت وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
نجح رجال المباحث في تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 متهمين، يقيمون بمحافظات القاهرة، المنوفية، الغربية، وأقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 من يونيو الجاري، خلال الإحتفال بفوز المنتخب خلال مباراة نيوزيلاندا بكأس العالم 2026.
Short Url
أداة فاعلة لكبح التضخم.. زيادة المعروض الدولاري في البنوك نقود الهبوط السريع
25 يونيو 2026 02:28 م
تعديلات قانون الجمارك الجديدة تغلق باب التلاعب وتلزم بالحصول على رقم قيد مسبق قبل الشحن
25 يونيو 2026 02:01 م
أكثر الكلمات انتشاراً