مجلس الوزراء يوافق على تحويل جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى هيئة عامة خدمية
الأربعاء، 24 يونيو 2026 02:16 م
جانب من الاجتماع
وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، على المقترح الخاص بتحويل جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى هيئة عامة خدمية.
تعظيم الاستفادة من مختلف الأصول العامة
وتمت الإشارة، إلى أن هذه الموافقة تأتي في إطار ما توليه الدولة من اهتمام بتعظيم الاستفادة من مختلف الأصول العامة وتحقيق الاستخدام الأمثل للموارد المملوكة لها، كما تم التأكيد على أن هذا التحويل لا يؤثر على أنشطة الجهاز وأخصها تحفيز وتنشيط الاستثمار في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة وأعمال التسجيل لكافة الأنشطة التجارية وباقى الاختصاصات المقررة وفقاً لقرار إنشاء جهاز تنمية التجارة الداخلية.
اقرأ أيضًا:
مجلس الوزراء يعلن موعد إجازة ثورة 30 يونيو
هدايا وخدمات مجانية.. الحكومة تحذر من حيل للاستيلاء على أموال المصريين في البنوك
5 مليارات دولار استثمارات جديدة لـ"سكاتك" النرويجية في البنية التحتية الصناعية
Short Url
رئيس الشعبة: صناعة الدواجن على حافة الهاوية.. وخسائر تصل 40 جنيها في الفرخة الواحدة
24 يونيو 2026 11:19 ص
برلماني: الإسراع في توطين الصناعة ضرورة لمعالجة عجز الميزان التجاري
24 يونيو 2026 12:37 م
«السعودية المصرية للاستثمار» تكشف قدراتها المالية لإنشاء مشروعات جديدة
24 يونيو 2026 10:11 ص
أكثر الكلمات انتشاراً