-
الحلي والأحجار الكريمة المصرية تسجل 1.94 مليار دولار خلال 5 أشهر.. ودولتان تستحوذان على 99%
-
بعد انخفاض أسعاره.. الطريقة المناسبة لشراء الذهب لتحقيق أرباح
-
رئيس «مصنع قادر» في حواره لـ«إيجي إن»: 40 نشاطًا صناعيًا بمكون محلي 75%.. ونستهدف 100 ألف سكوتر كهربائي
-
صناعة الهواتف الذكية.. استثمارات تتجاوز 350 مليون دولار وطاقة إنتاجية بـ21 مليون جهاز سنويًا
«الداخلية»: ضبط 10 متهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
الخميس، 25 يونيو 2026 01:18 م
وزارة الداخلية
كشفت وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
نجح رجال المباحث في تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 متهمين، يقيمون بمحافظات القاهرة، المنوفية، الغربية، وأقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 من يونيو الجاري، خلال الإحتفال بفوز المنتخب خلال مباراة نيوزيلاندا بكأس العالم 2026.
Short Url
بعد جمع توقيعات 60 نائبًا.. تشكيل لجنة تقصي حقائق برلمانية حول أزمة سيستم المعاشات
25 يونيو 2026 04:15 م
ضوابط جديدة لشركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء توفيق الأوضاع
25 يونيو 2026 01:44 م
أكثر الكلمات انتشاراً