الخميس، 25 يونيو 2026

01:37 م

428 مليون دولار صادرات للأثاث المصري

الخميس، 25 يونيو 2026 09:20 ص

مي المرسي

نجح قطاع الأثاث المصري في ترسيخ مكانته كأحد أبرز القطاعات التصديرية، بعدما سجل صادرات بقيمة 428 مليون دولار، مدفوعًا بتطور التصميمات المحلية وزيادة الطاقة الإنتاجية والتوسع في الأسواق الخارجية.

 وأسهمت جهود تحديث المصانع، إلى جانب الدور المحوري لمدينة دمياط للأثاث، في تعزيز القدرة التنافسية للمنتجات المصرية ورفع جودتها بما يتوافق مع المعايير العالمية. 

كما ساعدت الصناعة في توفير فرص عمل جديدة وزيادة حصيلة النقد الأجنبي، ما يجعلها من القطاعات الواعدة التي تراهن عليها الدولة لدعم الصادرات الصناعية وتعزيز النمو الاقتصادي.

Short Url

search