«جدوى للتنمية الصناعية» توضح أسباب تأخر القوائم المالية للربع الأول 2026
الإثنين، 22 يونيو 2026 09:31 ص
التنمية الصناعية - تعبيرية
سمر أبو الدهب
أرسلت شركة جدوى للتنمية الصناعية خطابا رسميا إلى إدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، لتوضيح الموقف الحالي الخاص بقوائمها المالية لفترة الربع الأول من العام الجاري، ردًا على استفسار البورصة بشأن مبررات تأخر إرسال هذه القوائم.
أسباب تأخر إرسال البيانات المالية
أوضحت الشركة في خطابها أن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2026، لا تزال في مرحلة المراجعة الفنية والدراسة مع مراقب حسابات الشركة الخارجي ولم تنته بعد.

موعد تسليم القوائم للبورصة المصرية
أكدت إدارة الشركة التزامها الكامل بإرسال القوائم المالية الرسمية إلى البورصة فورا، بمجرد الانتهاء من مراجعتها واعتمادها بشكل نهائي من مراقب الحسابات ومجلس إدارة الشركة.
اقرأ أيضًا:
البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ35 مليار جنيه بعائد متغير اليوم
Short Url
"الوطنية للطباعة" تُقر ترحيل أرباح 2025 وتعتمد القوائم المالية السنوية
22 يونيو 2026 10:54 ص
«جو جرين» تعلن تشكيل مجلس إدارتها الجديد وقائمة المديرين التنفيذيين
22 يونيو 2026 10:25 ص
إنتاج «جمسة للبترول» يرتفع لـ8600 برميل زيت يوميًا
22 يونيو 2026 10:21 ص
أكثر الكلمات انتشاراً