الإثنين، 22 يونيو 2026

11:45 ص

«جدوى للتنمية الصناعية» توضح أسباب تأخر القوائم المالية للربع الأول 2026

الإثنين، 22 يونيو 2026 09:31 ص

التنمية الصناعية - تعبيرية

التنمية الصناعية - تعبيرية

سمر أبو الدهب

أرسلت شركة جدوى للتنمية الصناعية خطابا رسميا إلى إدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، لتوضيح الموقف الحالي الخاص بقوائمها المالية لفترة الربع الأول من العام الجاري، ردًا على استفسار البورصة بشأن مبررات تأخر إرسال هذه القوائم.

أسباب تأخر إرسال البيانات المالية

أوضحت الشركة في خطابها أن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2026، لا تزال  في مرحلة المراجعة الفنية والدراسة مع مراقب حسابات الشركة الخارجي ولم تنته بعد.

موعد تسليم القوائم للبورصة المصرية

أكدت إدارة الشركة التزامها الكامل بإرسال القوائم المالية الرسمية إلى البورصة فورا، بمجرد الانتهاء من مراجعتها واعتمادها بشكل نهائي من مراقب الحسابات ومجلس إدارة الشركة.

اقرأ أيضًا:

البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ35 مليار جنيه بعائد متغير اليوم

Short Url

search