الأربعاء، 24 يونيو 2026

04:23 م

التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

الأربعاء، 24 يونيو 2026 03:06 م

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026 ولمدة أسبوع كامل.

الرابط الخاص بتقديم التظلم 

وتتيح الوزارة للطلاب الراغبين في التظلم التقدم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي: tazalom.emis.gov.eg

ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا

وتؤكد الوزارة حرصها على ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال التظلمات، بما يحقق أعلى درجات الشفافية والدقة في مراجعة النتائج.

الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات

وتهيب الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، حتى يتسنى فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا:

التعليم الفني عصب التنمية.. والاتصالات والطاقة والسيارات الأكثر جذبًا للطلاب وسوق العمل (تفاصيل)

Short Url

search