الأربعاء، 24 يونيو 2026

12:33 م

ارتفاع أرباح «مطاحن جنوب القاهرة والجيزة» إلى 74.2 مليون جنيه خلال 11 شهرا

الأربعاء، 24 يونيو 2026 10:25 ص

مطاحن جنوب القاهرة والجيزة

مطاحن جنوب القاهرة والجيزة

سمر أبو الدهب

أعلنت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، في خطاب رسمي موجه إلى البورصة المصرية اليوم الأربعاء، عن تحقيق نمو ملحوظ في الفائض المحقق وفقًا لأحدث مؤشرات نتائج أعمالها.

نتائج أعمال شهر مايو 2026

أظهرت المذكرة المعتمدة في اجتماع مجلس الإدارة المنعقد أمس الثلاثاء 23 يونيو 2026، تحقيق الشركة فائضاً قدره 5.959 ملايين جنيه خلال شهر مايو 2026، مقارنة بفائض بلغ 3.287 مليون جنيه خلال الشهر نفسه من العام المالي السابق.

المؤشرات المالية من يوليو 2025 حتى مايو 2026

وأضافت المؤشرات المالية للشركة عن الفترة من 1 يوليو 2025 وحتى 31 مايو 2026 أنها سجلت فائضًا إجماليًا قدره 74.279 مليون جنيه، مقابل 3.484 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام المالي الماضي، بما يعكس تحسنًا كبيرًا في الأداء المالي للشركة.

اقرأ أيضًا:

«السعودية المصرية للاستثمار» تكشف قدراتها المالية لإنشاء مشروعات جديدة

Short Url

search