البورصة تتلقى طلب قيد سندات توريق لـ "التعمير" بقيمة 1.77 مليار جنيه
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 02:35 م
البورصة المصرية- أرشيفية
سمر أبو الدهب
أعلن قطاع القيد بالبورصة المصرية، اليوم 23 يونيو 2026، عن ورود طلب لقيد سندات التوريق المصدرة عن شركة "التعمير للتوريق"، والمتمثلة في الإصدار الأول من البرنامج الرابع، وجاري حالياً استكمال المستندات اللازمة لعرض الطلب على لجنة القيد.
ويأتي هذا الإعلان تنفيذاً للمادة 20 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، حيث سيتم نشر الإعلان لمدة 5 أيام عمل من تاريخه، وفقاً لقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 11 لسنة 2014 وإجراءاته التنفيذية وتعديلاتهما.
تفاصيل وشروط الإصدار
ويشمل الطلب قيد سندات توريق إسمية مقابل حقوق مالية ومستحقات آجلة الدفع، وهي سندات قابلة للتداول وغير قابلة للتحويل إلى أسهم، مع إتاحة خيار الاستدعاء المعجل لها، وتأتي السندات بإجمالي قيمة تبلغ نحو 1.77 مليار جنيه.
آلية وفئة الطرح
ويتكون الإصدار من صك واحد موزع على 3 شرائح، ومن المقرر أن يتم طرحه بالكامل بنسبة 100% من خلال آلية الطرح الخاص، والتي تستهدف المؤسسات المالية والأشخاص من ذوي الملاءة المالية.
اقرأ أيضًا:
أرباح «الجيزة العامة للمقاولات» تقفز 109% وتسجل 44.6 مليون جنيه خلال 3 أشهر
Short Url
مجلس الشيوخ يوافق على فض دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني
23 يونيو 2026 05:41 م
معدلات إنجاز متسارعة لـ«أركان بالم» في مشروع 205 بالشراكة مع هيئة الاستثمار
23 يونيو 2026 05:16 م
28 جلسة عامة و7 مشروعات قوانين.. حصاد دور الانعقاد الأول لمجلس الشيوخ
23 يونيو 2026 04:42 م
أكثر الكلمات انتشاراً